أحدث الإبداعات

تحبذ دار بوشرون في تصميمها التي تتخذ شكل الأزهار والنباتات الحظ على القدر والأشكال غير المتناسقة على الأشكال الهندسية والحالات العضوية على النظام. فقد تمكن فردريك بوشرون، خلف أورقة القصر الملكي “باليه رويال” أين افتتح أول متجر له في ١٨٥٨، من رؤية اللبلاب البري الذي إحتل المدينة حينها. وعليه، أصبح اللبلاب البري الذي إحتل المدينة حينها. وعليه، أصبح اللبلاب جزء من مجموعات الدار منذ ذلك الحين وأعيد تجديده مع كل تصميم جديد.

وهذه السنة، تطلق دار بوشرون، التي سبق لها أن صممت العديد من قطع المجوهرات الراقية الفريدة والمستوحاة من زخرفة اللبلاب، مجموعة المجوهرات Lierre de Paris (لبلاب باريس) المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس. وتعمل التصاميم السبع الجديدة على تصوير اللبلاب الجريء والمرصع بالجواهر وهو يلتف حول المعصم والرقبة ويمر بين اصبعين ويزين إذناً.

وأحتفالاً بإطلاقها لمجموعة Lierre de Paris، صممت الدار عقد “Point d’interrogation” (علامة الإستفهام) من مجموعة المجوهرات الراقية والمستوحى من تصميم يعود تاريخه ال عام ١٨٨١. ولقد أعيد تشكيل القلادة وصقلها بشكل حاذق لتتضمن تسع أوراق من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس المرصوف وذلك بعد أن كم إستديو التصميم بإعادة صيغتها.

متوفر إبتداءً من مايو/ايار في متاجر بوشرون.